احذروا … هكذا يسرق اللصوص سياراتكم وهي مقفلة | Arab Celebrity News | أخبار الفن و المشاهير



احذروا … هكذا يسرق اللصوص سياراتكم وهي مقفلة
أظهر مقطع فيديو صورته كاميرات المراقبة في أحد الشوارع بجنوب أفريقيا طريقة بسيطة بات اللصوص يستخدمونها لسرقة السيارات دون أن يشعر أصحابها.

وفي بداية الفيديو تظهر سيارة تقودها سيدة، وهي تقترب من موقف للسيارات، وفي نفس الوقت كان رجل يتبعها إلى أن استقرت السيارة في الموقف.

وفي اللحظة التي فتحت فيها السائقة الباب الأمامي لتخرج، فتح اللص الباب الخلفي دون أن يحدث أية ضجة.

وبعد أن استخدمت صاحبة السيارة جهاز التحكم عن بعد لإقفالها، غادرت المكان، غير مدركة أن أحد أبواب سيارتها لا يزال مفتوحاً.

وعندما اطمأن اللص لمغادرتها، عاد ودخل من الباب الذي فتحه بنفسه، ليسرق كيساً كانت قد تركته المرأة في الداخل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. Facebook: https://goo.gl/QSukxC
—————————————————————————————————————-
Celebrities News is an Arabic Entertainment and News channel that is concerned with Arabic news and gossip from the Arab world such as North Africa, Morocco and Algeria to the Middle East including Turkey, Lebanon, Egypt and other Arab countries. We report news and gossips on Arab celebrity, singers and actors from VIP, ET Arabic, cinema, movies, songs, drama, theatre, dance, politics etc.
So if you want to have latest news about the Arabic stars from the Arab world, Moroccan stars, Egyptian famous people and other celebrity, please subscribe to Celebrities News and stay tuned to updates.

source

Leave a Reply